تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة، عن علاقته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال الجنايني في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "علاقتي بالخطيب أكثر من رائعة، وأعرفه جيدًا حتى قبل دخولي اتحاد الكرة".

وتابع: "ولكنني شعرت بالضيق من بعض التصرفات خلال فترة وجودي باتحاد الكرة، بعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات عام 2020 صدر بيان من النادي الأهلي يتهمني فيه بالاحتفال مع الزمالك بالكأس ولكن الحقيقة كلنا نعرفها".

طالع أيضًا | عمرو الجنايني: اتحاد الكرة ليس له دعم إعلامي.. ولم يتم تأجيل أي مباراة في عهدي سوى القمة

وأضاف: "كنت أطالب بوجود أحد ناشئي الزمالك المصاب بالسرطان للاحتفال مع فريقه وورائي الكأس، فالتقطت الصورة وكأنني أحتفل".

واستكمل: "وصورة انتشرت لي مع مصطفى محمد أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والجمهور تخيلها في مباراة السوبر، ولكن كل الأمور على ما يرام الآن، وأنا قلبي أبيض بخطين حمر".

وعن تقنية الفار: "لم أتعاقد على وجود تقنية الفار، خاطبنا شركات الفار على كل مستوى العالم وإدارة فيفا المختصة عن الفار، واخترت نظام الإيجار مع الامتلاك بعد نهاية المدة، وتكلفة الإيجار للمباراة الواحدة 3 آلاف دولار وهذا ما تم".

وأوضح: "أبلغت وزير الرياضة أشرف صبحي أنني لن أوقع عقدًا بشأن تقنية الفار إلا بعد تفتيش الجهات الرقابية، والوزير أخطرني بالموافقة على التعاقد وتبقت موافقة وزارة الاتصالات، ولكنها ردت بعد رحيلي عن اتحاد الكرة بأسبوعين".

واختتم: "الاتفاق على الفار كان مع الشركة الإسبانية، ومن الممكن طلب سيارات حديثة غير مستعملة لتقنبة الفار أثناء التعاقد، لأن حتى الآن لا يوجد تعاقد".