تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة قيد صفقات الزمالك، وموقف إيهاب جلال من تدريب المنتخبات مرة أخرى بعد إقالته.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "لم يحدث أن بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة هددوا بالاستقالة حال قيد صفقات الزمالك".

وأضاف: "التقيت مع أمير مرتضى منصور وعرض جدولة مديونية الزمالك قبل فترة القيد الصيفي، لا يوجد تربص بنادي الزمالك هذا الكلام غير صحيح".

جمال علام يكشف تطورات شكوى الزمالك ضد كهربا وحقيقة خلافه مع مرتضى منصور

وأردف: "علاقتي برئيس نادي الزمالك لا يوجد بها مشكلة نهائيًا، أي شيء سيحدث يخص نادي الزمالك سأتواصل معه تليفونيًا وأتحدث معه".

وتابع: "أما عن كواليس اختيار إيهاب جلال ورحيله عن تدريب منتخب مصر، فـ اسمه كان مطروحًا قبل قدومنا، هو اسم كبير ومن ضمن المدربين المميزين في تلك الفترة".

وواصل: "كما كان هناك تيار ينادي بتجربة المدير الفني المصري للمنتخب، إذا كان إيهاب جلال لم يوفق فهذا لا يقلل منه، ونحن كمصريين لا نتحمل الإخفاقات".

وأردف: "لدينا مدير فني متواجد في منتخب مصر وطموحه التأهل لكأس العالم".

واستطرد: "لم أقابل إيهاب جلال منذ إقالته ولكن أعتز به لأنه ذو أخلاقيات جيدة جدًا ولديه فكر عال جدًا ومدرب كبير جدًا".

واستكمل: "كان هناك ضغط كبير جدًا عليه في الفترة الماضية وحظه كان سيئًا، ووارد أن يكون متواجدًا الفترة المقبلة في المنتخبات أو اتحاد الكرة".

وأكد: "عصام الحضري هو من يُسأل عن رحيله من المنتخب الأوليمبي، لم يقدم استقالة لي، وهذا ما أحزن المجلس ولم يتحدث مع أي أحد، تربطني به علاقة جيدة ورغم ذلك لم يتواصل معي".
 
وأتم: "أصدرنا قرار بعدم التعامل مع الحضري طوال فترة المجلس لأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع مجلس الإدارة ولم يتحدث مع أي عضو في تلك الفترة، ولم يحترم قرار المجلس".