تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن قضية اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لدى فيفا وكذلك مشكلة رئيس الزمالك مرتضى منصور بعد قضاء عقوبة السجن في الفترة الماضية.

وقال رئيس اتحاد الكرة في تصريحات لقناة "صدى البلد" ردًا على سؤاله هل مشكلة رئيس الزمالك ما زالت قائمة في لجنة الانضباط أم انتهت بقضاء عقوبته؟: "ليس لي علاقة بهذا الأمر تمامًا، أي شكوى تأتي تحول للجنة الانضباط".

اقرأ أيضا..خاص | تجميد المفاوضات بين الزمالك وهايكو هيرليتش

وأكمل: "أزمة قيد لاعبي الزمالك؟ الناس اعتقدوا أنه موضوع شخصي وهذا غير صحيح، آخر يوم في القيد وكان من المفترض تسديد الرسوم، نادي الزمالك وضع اللاعبين على النظام الخاص بالقيد ورسوم القيد لم تسدد فأصبح هذا الخلاف، الأمر عندما عاد للجنة التظلمات أقرت بقيد اللاعبين بعد ذلك وهي صاحبة القرار والاتحاد احترم القرار".

وتابع: "رفضنا الشيكات من نادي الزمالك ونحن كاتحاد الكرة كنا نريد الأموال نقدية أو شيك مقبول الدفع، الأمر غير مقصود به نادي الزمالك، كان من الوارد حدوث ذلك مع ناد آخر، لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين رئيس نادي الزمالك، لذلك عندما قام النادي بدفع الرسوم تم قيد اللاعبين".

وتحدث عن شكوى نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب أحداث القمة الأخيرة: "لم يأت لنا قرار من لجنة الأنضباط بشأن كهربا".

وعن إذا كان يشجع الزمالك قال: "في اتحاد الكرة لا يوجد انتماءات خاصة في مجلس الإدارة، نحن صاحب قرار لكل الأندية ولا نفرق بين اي نادي، يجب أن يكون لدينا مصداقية في كل القرارات".

وختم حديثه: "كل الأندية ما زالت عليها مديونيات لاتحاد الكرة لكنها أصبحت أقل، كل الأندية الـ 18 في الدوري عليهم مديوينات للجبلاية".