تحدث برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن منافسة آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويتصدر آرسنال جدول الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، مع العلم أن الأخير لديه مباراة مؤجلة.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "يمكنهم الفوز باللقب، لكننا سنقاتل حتى النهاية، يمكن أن يسير في كلا الاتجاهين".

وأضاف: "يقول بعض الناس إننا أكثر خبرة (للفوز باللقب)، والبعض الآخر يقول إننا فزنا به في الماضي ومن ثم لا نريد الفوز به الآن!".

وواصل: "الأمر نفسه بالنسبة لـ آرسنال، في يوم من الأيام لم يكن لديهم الخبرة الكافية للفوز باللقب، ولكن في اليوم التالي هناك أشخاص قالوا إنهم جائعون جدًا لأنهم لم يفوزوا بها أبدًا".

وأردف: "نحن سنقاتل من أجل ذلك، آرسنال متواجد في الصدارة، هم جيدون جدًا ويستحقون ذلك، سنخوض مباراة مهمة للغاية ضدهم، ولكن لدينا مباريات كبيرة قبل ذلك، إذا خسرنا قبل تلك المباراة، فلا يهم ما سيحدث في هذا اللقاء".

اقرأ أيضًا.. جوتا: ما حدث أمام مانشستر سيتي لا يمكن تفسيره.. وعلينا التمسك بالتأهل الأوروبي

واستكمل: "أعتقد أننا نلعب أفضل ما لدينا في الموسم، حتى قبل فترة التوقف الدولية، المكان الذي نحن فيه في الوقت الحالي نتيجة أفضل ما لعبناه، إلى حد بعيد".

وأوضح: "إنه وقت من الموسم يكون فيه الجميع متسقين، ويكونون في حالة بدنية جيدة، لم نتعرض لأي إصابات تقريبًا، علينا الحفاظ على الزخم".

ورفض برناردو سيلفا التحدث عن مستقبله، في ظل التكهنات المنتشرة حول إمكانية رحيله إلى برشلونة.

وعقّب البرتغالي: "أنا شديد التركيز في الشهرين الأخيرين من الموسم، لدينا الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، يمكننا الفوز بكل شيء، يمكن أن نخسر كل شيء، أشياء كبيرة قادمة لذا أركز فقط على ذلك".