كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، حدد 5 مدربين، للاختيار بينهم لخلافة جراهام بوتر في منصب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول.

خسارة أستون فيلا كانت المسمار الأخير في نعش رحيل المدرب الإنجليزي، بعد 31 مباراة مع البلوز، تمكن من الفوز في 12 مباراة فقط، وهو أسوأ سجل لمدرب في تاريخ البلوز.

طالع أيضًا.. توخيل يتحدث عن إقالة بوتر من تشيلسي ومستقبل كانسيلو مع بايرن ميونخ

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن تشيلسي، لن يتعاقد مع مدير فني حتى نهاية الموسم، مع الاعتماد على برونو سالتور، مساعد بوتر حتى التعاقد مع مدرب في الصيف.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أكدت أن تود بوهيلي مالك تشيلسي، سمح للمديرين الرياضيين في النادي لورينس ستيوارت وباول وينستانلي، بتولي مسؤولية التعاقد مع خليفة بوتر، وبداية التفاوض من الآن.

جوليان ناجيلسمان يتصدر قائمة المرشحين بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ، منذ أيام قليلة. لكن في حالة فشل التعاقد معه، فهناك بدائل أخرى لدى البلوز.

الخيار الثاني، هو ماوريسيو بوتشيتينو، الذي لم يتولى قيادة أي فريق منذ نهاية الموسم الماضي، بعد إقالته من تدريب باريس سان جيرمان.

بالإضافة إلى لويس إنريكي، الذي يعد هدفًا لـ توتنهام أيضًا، لخلافة أنطونيو كونتي، حيث أن الإسباني عاطل عن العمل منذ رحيله عن إسبانيا بعد مونديال قطر.

المرشحون الآخرون، هما لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي الذي يقودهم للصدارة بفارق 16 نقطة عن المركز الثاني، وأوليفر جلاسنر مدرب إنتراخت فرانكفورت.