أثنى أحمد حسام ميدو على المدير الفني الجديد للزمالك وقدراته على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحًا سبب رحيل إسماعيل يوسف عن إدارة الكرة.

ويجهز الزمالك خلال الفترة الحالية للإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للبرتغالي فيريرا، الذي رحل عقب الإخفاق في التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "مدرب الزمالك الجديد يملك شخصية قوية وأسلوب لعبه يناسب قوام الفريق الحالي".

وتابع: "الزمالك ما زال يملك أهدافًا هذا الموسم سواء بالتواجد في المركز الثاني بالدوري للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل أو الاستعداد للبطولة العربية خلال الصيف".

وأكمل: "الزمالك سيعلن عن مدربه الجديد خلال 48 ساعة، وكذلك التعاقد مع مدير كرة صاحب شخصية قوية وسيتم دعمه، بجانب تواجد اثنين معاونين مصريين في الجهاز".

طالع | طارق يحيى يرد على أنباء انتقال إمام عاشور لـ الأهلي

وعن تفاصيل رحيل إسماعيل يوسف عن منصبه كمدير كرة، أوضح: "إسماعيل يوسف قرر عدم العمل في منصب مدير الكرة واختار منصبًا جديدًا في إدارة كرة القدم بالزمالك".

واختتم: "إسماعيل يوسف اتفق مع إدارة الزمالك على التواجد في منصب جديد بإدارة كرة القدم بالنادي، وهناك هيكلة لشركة كرة القدم في الزمالك خلال الوقت الحالي".