علق يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على إقالة جراهام بوتر من تدريب تشيلسي، قبل مباراة الفريقين غدًا.

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، سبتمبر الماضي، غدًا الثلاثاء، في ملعب ستامفورد بريدج، عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

تشيلسي أعلن إقالة جراهام بوتر بعد هزيمة الفريق من أستون فيلا يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل البلوز المعاناة ويبتعد أكثر فأكثر عن المراكز المؤهلة إلى أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "ماذا يمكنني أن أقول، لقد تمت إقالة بوتر بعد رودجرز، ولكن أعتقد أن كلا الناديين (تشيلسي وليستر) ليسا في المكان الذي يتوقع المشجعون أن يكونا فيه".

طالع أيضًا.. تشيلسي يقرر عدم التعاقد مع بديل لـ جراهام بوتر حتى نهاية الموسم

وأضاف مدرب ليفربول: "هذا جزء من العمل، دائمًا ما يخشى أي مدير فني عدم بلوغ أهدافه، والموسم دائمًا ما يشهد لحظات حاسمة هي ما تحدد قرار أي إدارة".

وواصل: "أعتقد أن 12 إقالة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم عدد مروّع، نحن أيضًا أداء فريقنا ضعيف، وهناك توقعات لكل إدارة من المدرب والفريق، إذا لم تصل إليها، عليك قبول القرارات".

وعن كيفية تأثير إقالة بوتر من تدريب تشيلسي: "لا يمكننا القيام بأشياء مختلفة، علينا الحديث أكثر عن المباراة لقوتها وأنها تأتي في وقت صعب، ولكن بالتأكيد تشيلسي يريد أن يستعيد توازنه أيضًا وليس نحن فقط".

واختتم: "أنظر إلى الكلاسيكو بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، لقد أظهر بايرن ميونخ رد فعل قوي جدًا بدون ناجيلسمان في أول مباراة مع توخيل".