كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف تشيلسي من تعيين بديلًا لـ جراهام بوتر في تدريب الفريق، بعد أن تمت إقالته أمس لسوء النتائج.

خسارة أستون فيلا كانت المسمار الأخير في نعش رحيل المدرب الإنجليزي، بعد 31 مباراة مع البلوز، تمكن من الفوز في 12 مباراة فقط، وهو أسوأ سجل لمدرب في تاريخ البلوز.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت بأن تشيلسي لا يفكر في تعيين بديل لـ جراهام بوتر، وليس في عجلة من أمره، مع الاهتمام الكبير بالتعاقد مع جوليان ناجيلسمان.

طالع أيضًا.. أوباميانج يتفاعل مع قرار رحيل جراهام بوتر عن تشيلسي

وأشارت التقارير إلى أن ناجيلسمان هو المرشح الأول لخلافة جراهام بوتر في ستامفورد بريدج، ولكن المالك الأمريكي الذي أنفق 330 مليون جنية إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية، لا يريد الاستعجال في تعيين مدرب جديد، ويفكر في استكمال الموسم الحالي بمدرب مؤقت.

وشددت الصحيفة على أن برونو سالتور، مساعد جراهام بوتر، هو من سيقود الفريق حتى نهاية الموسم، وهو قرار تود بوهيلي، وذلك حتى لا يأتي مدرب آخر ولا يعرف أي شيء عن الفريق، ويتسبب في نتائج كارثية أكبر.

ووافق بوهيلي على استمرار برونو سالتور، حتى في مواجهة ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويثق في إمكانيات الإسباني الذي سيبدأ مهمته أمام ليفربول غدًا في الدوري الإنجليزي.