أشاد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، بجماهير الأحمر الذين حضروا مباراة الهلال، مشيرًا إلى أن الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ وضعا خطة مع كهربا لحل أزمته.

ونجح الأهلي في الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة، وتأهل لدور الثمانية في وصافة المجموعة بينما احتل الصدارة صن دوانز الجنوب إفريقي ليودع البطولة كل من الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "Etc": "الجمهور العظيم الذي حضر إلى استاد القاهرة كان رقم واحد، وأوجه الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع الأجهزة الأمنية، الذين ساهموا في حضور الجماهير إلى المدرجات".

وتابع: "جمهور الأهلي عظيم وهو اللاعب رقم 1، والنادي الأهلي دائمًا هو سبب رئيسي في إسعاد الشعب المصري، وكنت متوقع فوزنا بأربعة أهداف دون رد، ولكن الفريق أضاع العديد من الفرص".

وأكمل: "يجب الإشادة بكل اللاعبين التي شاركت في المباراة سواء محمود كهربا أو بيرسي تاو أو حسين الشحات أو محمد عبدالمنعم، اللاعبين كانوا رجالًا، والجماهير كانت تُحرك الصخر".

وأردف: "وأتمنى أن تكون هذه المباراة سبب في حضور الجماهير، ونريد أن تعود كرة القدم إلى رونقها الحقيقي، ونرغب في تواجد الجماهير بكثافة خلال المباريات المقبلة، ولا نريد العودة للخلف أبدًا".

طالع أيضًا.. خالد مرتجي يرد على اتهامه بإهانة الزمالك ويُصرح: الأهلي نادي القرن والأعظم في الكون

وتطرق للحديث عن غرامة كهربا قائلا: "النادي تعاقد مع محمود كهربا في صفقة مجانية، عندما فسخ عقده مع النادي البرتغالي، والنادي سيدعمه بقوة ويقف خلفه لأنه لاعب مهم، وسوف يتم مساعدته قدر المستطاع".

وزاد: "الأهلي سيفعل قدر المستطاع لحل الأزمة في حدود المقبول والمسموح، خاصة أن مصادر الدخل ليست في أفضلها في الفترة الحالية".

وأوضح: "محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعا خطة مع كهربا، لإنهاء أزمة الغرامة في الفترة القادمة".

وأختتم: "سوف نفعل كل ماعيلنا بكل قوة من أجل التتويج بدروي أبطال إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية".