يرى ديوجو جوتا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، أن هناك فرصة لدى الريدز للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فيما تبقى من الدوري الإنجليزي.

عانى ليفربول من خيبة أمل بعد الهزيمة برباعية مقابل هدف يوم السبت الماضي على ملعب الإتحاد أمام مانشستر سيتي، مما يجعل التأهل للأبطال يصبح أصعب.

ويتواجد ليفربول في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

وقبل مواجهة تشيلسي غدًا الثلاثاء في ملعب ستامفورد بريدج، قال ديوجو جوتا في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "لقد كان الأمر صعبًا للغاية هذا الموسم. وبالنسبة لي تحديدًا".

طالع أيضًا.. فان دايك يكشف كواليس غرفة لاعبي ليفربول بعد رباعية مانشستر سيتي

وأضاف ديوجو جوتا: "أردت أن أكون أفضل من الموسم الماضي، لكنني أصبت مرة أخرى. والآن في المرحلة الأخيرة من الموسم. عندما لا يقاتل الفريق بالفعل على أي بطولة. ولكن علينا إيجاد الزخم والإيقاع المناسب".

وأكمل: "نحن بحاجة للقتال لمحاولة القيام بأفضل ما في وسعنا هذا الموسم. لأنه لا يزال هناك 11 مباراة متبقية. ونحتاج لتقديم أفضل ما لدينا وكل طاقتنا من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. لا يزال الأمر قريب وسيكون هائلًا إذا حققنا ذلك".

وواصل البرتغالي: "من الواضح أن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لي وليس سهلاً على الفريق، لكننا ما زلنا بحاجة للتفكير في أن هناك أمل يجب أن نتمسك به ونحاول تقديم كل شيء من أجله".

وعن مواجهة تشيلسي، قال: "لن تكون مباراة سهلة. خاصة على أرضهم، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز عليهم، وننتظر لويس دياز في هذه المباراة".

واختتم: "لويس لاعب رائع ويجلب لنا الكثير من الطاقة. كلما كان لدينا كان يقدم أفضل شيء. ويعطينا القوة، ننتظره لكي يكون لدينا مزيد من الخيارات".