كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، كواليس ما حدث داخل غرفة اللاعبين بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-1.

وسقط ليفربول برباعية ظهر يوم، السبت الماضي، على ملعب "الاتحاد" وازدادت مخاوفه في إمكانية التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد تراجعه للمركز الثامن برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام مانشستر سيتي: أصبح مالك المدينة

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتحدث فان دايك عن الكواليس في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "إذا كنت تخسر، عليك بتحليل الطريقة التي خسرت بها، نحن رجال بالغين وعلينا أن نتحدث عن كل المشاكل التي تواجهنا".

وتابع: "بالتأكيد، سيكون هناك حديث صعب بين اللاعبين، علينا أن نعود إلى الطريق الصحيح في أسرع وقت ممكن، والبداية تكون أمام تشيلسي (مباراة الغد)، للاستعداد أيضًا لمباراة الأحد المقبل القوية (أمام آرسنال)".

وأضاف: "مباراة مانشستر سيتي جعلت يومنا صعبًا للغاية، بالتأكيد، نحن محبطين كان الشوط الأول متوازنًا تمامًا بين الفريقين، لقد أحرزنا هدفًا رائعًا من قبل محمد صلاح، سجلوا هدفًا جيدًا أيضًا للتعادل، لكن عندما سجلوا الهدف الثاني كانت نتيجة محبطة للجميع أثرت علينا في الشوط الثاني".

وعن الخسارة من مانشستر سيتي رغم غياب هالاند: "اعتقد أن بوجود إيرلينج أو بدونه، كانت ستكون مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا، جوليان ألفاريز لاعب جيد جدًا في الوقت الحالي، فهو مستقبل مانشستر سيتي في الهجوم، هالاند يؤدي بطريقة رائعة والأهداف التي سجلها كانت مؤثرة مع ناديه".