علّق لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي، على رد فعل باولو مالديني مدير ميلان، خلال حديث المدير الفني مع حكم المباراة، بين الشوطين.

وتعرض نابولي متصدر الدوري الإيطالي، للهزيمة بأربعة أهداف دون رد مساء الأحد، وسيتواجه الفريقان مجددًا هذا الشهر، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسُئل سباليتي إذا كانت النتيجة قاسية، وأجاب في تصريحاته لـ "DAZN": "لا، كان أداء ميلان ممتازًا، وبدأ قويًا ثم استفاد إلى أقصى حد من جميع الفرص التي سمحنا بها لهم، مستخدمين المساحات بذكاء".

وقال: "كان أداؤنا أقل من مستوانا المعتاد، وانتهى الأمر بالرغبة التي كان على لاعبي فريقي تغييرها إلى ترك المزيد من المساحات لميلان للاستفادة منها".

وتابع سباليتي: "تركنا مسافات بين الخطوط وميلان جيد جدًا في استخدام تلك المساحات، لم نقم دائمًا بتقسيم المهام بالطريقة الصحيحة".

تم استبعاد فيكتور أوسيمين بسبب إصابة، لكن سباليتي لم يستخدم ذلك كحجة وأفاد: "عاد كل من ماتياس أوليفر وبيوتر زيلينسكي بمشاكل، أوسيمين تعرض للإصابة، لذلك كنا غير محظوظين بعض الشيء في هذه الجولة، لكن ميلان كان لديه لاعبون مصابون أيضًا".

سيلتقي الفريقان مرة أخرى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 12 و18 أبريل.

اقرأ أيضًا | بعد رباعية ميلان.. بيولي يُلمح لمفاجأة نابولي بخطة جديدة في دوري أبطال أوروبا

وأشار سباليتي: "ما يتغير الآن هو أن شخصًا آخر غيري سيقول إن القرعة ليست سهلة، بدا الناس وكأنهم يتصرفون كما لو كان ميلان خصمًا سهلًا، الآن ربما يرى الآخرون الأمر بنفس الطريقة التي أراها".

بين الشوطين عندما كانت الفرق عائدة من النفق، بدا أن سباليتي ينتقد لياو بسبب احتفاله، مما أثار رد فعل قوي من مدير ميلان باولو مالديني.

وعلّق سباليتي: "لم يحدث شيء، كنت أعود للتو وأسأل عن بطاقة لوبوتكا الصفراء، كان الحكم يشرح ذلك، لقد مر مالديني وهو يلوح بذراعيه كما لو كان يقول إنني أشتكي طوال الوقت أو أيا كان".

وواصل: "ومع ذلك، مثل الموسم الماضي، كنا جميعًا على مقاعد البدلاء ولم نحتج، على عكس بيولي الذي حذره الحكم، لم يحذرني أحد".

وأستطرد سباليتي: "ما لم يعجبني هو أنه كان يتحدث عني وعن أسئلتي، فقلت له نفس الشيء، كان رد فعله حينها، ولكن بالنسبة لي، لا يوجد شيء، بعد كل شيء، إنه باولو مالديني! لم ألعب بمستواه، لكنني كنت ألعب كرة القدم لبضع سنوات أيضًا".