تحدث شريف عبد الفضيل، المدير الفني لفريق شباب الأهلي، عن تأهل الأحمر إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني.

الأهلي تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة أمس السبت، في ختام مواجهات دور المجموعات.

وقال شريف عبد الفضيل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "المباريات المقبلة للأهلي في دوري الأبطال صعبة للغاية، علينا طي صفحة دور المجموعات والتركيز في المنافس القادم، والأهلي دائمًا يظهر في المواقف الصعبة وهدفه تحقيق البطولة أيا كان المنافس".

طالع | مران الأهلي | محاضرة من كولر وعودة محمود متولي استعدادًا لـ غزل المحلة

وأكمل: "الفوز على الهلال السوداني بداية عودة الثقة للاعبين، وكذلك إعادة الروح لاستاد القاهرة بعودة الجماهير، والكرة هي النبض الحقيقي للشارع المصري، ونشكر الجهات الأمنية على تنظيم اللقاء".

وعن مشاركة رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في دفاع الأهلي، قال: "ثنائي متفاهم، ورامي لاعب من أصحاب الخبرات ولديه سرعات جيدة ويجيد اللعب على الأرض".

واختتم: "دفاع الأهلي يضم لاعبين مميزين ياسر وأيمن ومتولي كلهم عناصر لديهم خبرات دولية وشاركوا مع الفريق بشكل جيد، رامي قدم أداء جيدًا أمام الهلال السوداني".