واصل النادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ٢٣ في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن تحديات الفترة المقبلة بداية من مباراة غزل المحلة في الدوري، وخاض فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي.

كما عقد كولر جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، لمواصلة التحضير لمباراة غزل المحلة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الهلال السوداني أمس تدريبات استشفائية.

اقرأ أيضا..الأهلي يُعلن توقيع عقوبة مالية ضخمة على أحمد عبد القادر

وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق اليوم التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.

مشاركة محمود متولي

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من جاهزيته واكتمال شفائه.

ويستعد الأهلي لمباراة غزل المحلة، التي تقام مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ٢٣ في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.