تحدث سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تأهل الأحمر إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني.

الأهلي فاز على الهلال، بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "أريد أن أوجه مجموعة من رسائل الشكر الجزيل لجمهور الأهلي الذي قدم صورة مشرفة للجمهور المصري وجمهورية مصر العربية، الشكر الجزيل لوزارة الداخلية على هذا التنظيم الرائع، صورة مشرفة لمصر من خلال وزارة الداخلية".

طالع | كولر يوضح كيف تعامل مع حسين الشحات بعد وفاة والده ويؤكد: أعرف أن جمهور الأهلي لا يشبع

وأكمل: "شاهدنا اليوم شكلًا حضاريًا لمصر، جمهور كبير عريض لم يحدث في مباريات كأس العالم، لم نر هذا الحشد الكبير، صورة مشرفة، ورسالة لمجلس الإدارة الذي تحمل على عاتقه برئاسة الخطيب هذه المطالبة التي أسعدت كل جموع المصريين في هذا الشهر الطيب الكريم، رسالة للاعبي الأهلي، فهم كانوا أكثر من أبطال مميزين وأثبتوا المعدن الأصيل وظهروا بشكل مشرف".

واستكمل: "عدد كبير من اللاعبين لم يلعبوا أمام هذا العدد من الجماهير من قبل".

واختتم: "رسالة لمبادئ وقيم النادي الأهلي أنه استضاف الهلال وقدم له كل التسهيلات الممكنة التي طالب بها بشهادة السفير السوداني، دائمًا النادي الأهلي ومصر بمثابة البيت الكبير لكل الأندية الإفريقية وخاصة العربية وعلى رأسها السودانية".