تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن تأهل فريقه إلى دور الثمانيه من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني.

الأهلي فاز على الهلال، بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "مهم جدًا أن يعمل الشخص بتركيز، وهناك صعوبة عندما تلعب مع نصف الفريق وتفتقد لاعبين كثيرين بسبب انضمامهم للمنتخب الأول والأولمبي، وأكون سعيدًا جدًا عندما يعود لاعبو المنتخب بشكل سليم وأعمل مع المجموعة ككل".

طالع | كولر: لاعب الأهلي "مخيبش ظني".. وعشنا أجواء خيالية أمام الهلال

وأوضح: "نحن كفريق عمل كامل، سعداء جدًا بالنتيجة والفوز بثلاثة أهداف نتيجة كبيرة".

ووجه رسالة لحسين الشحات قائلًا: "كان مصابًا منذ فترة وشارك في مباراة القطن الكاميروني، وبدأت في تجهيزه وتدرب بشكل جيد، وبعد وفاة والده الأمور كانت صعبة على مشاعره وعاش حزنًا كبيرًا، هو جاء لي وتحدثنا كثيرًا وأعطيت له يوم إجازة لكي يستطيع أن يعمل ذهنيًا ونفسيًا ويتخطى المرحلة الصعبة في حياته، وقال لي أنا جاهز للمشاركة أمام الهلال، فهو يمتلك جوده جيدة ومهارة وتمكن من إحراز هدفين".

ما هو شعورك بحضور 50 الف متفرج في المدرجات؟: "كنت أسمع عنهم وشاهدت لهم بعض الصور والفيديوهات، فهو جمهور كبير، وعندما جئت وجدت أننا نلعب أمام عدد بسيط من الجماهير، لكن عندما شاهدتهم اليوم شعرت بشيء غير عادي وأتمنى في المباريات المقبلة أن نرى هذا العدد من الجماهير".

واختتم: "أعرف أن جمهور الأهلي لا يشبع ويريدون المكسب باستمرار والفوز بكل شيء، أشكرهم جدًا وأتمنى أن يقدموا لنا الدعم دائمًا".