توجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بطلبين للجماهير قبل مباراة الهلال، موضحًا أن حضور محمود الخطيب متوقف على حالته الصحية.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال العامري فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "نتمنى التوفيق في مباراة الهلال السوداني، لقاء فيه تحد كبير ويجب أن نحترم الفريق المنافس لكي نتفوق عليه".

وتابع: "الفريق مكتمل وكل اللاعبين جاهزين لمباراة الهلال وأهم شيء يحالفنا التوفيق، ويعلم اللاعبون أنهم في حاجة إلى رد الجميل لجماهيرهم ويستمرون في البطولة، كل لاعب يعلم مسؤوليته في المباراة".

وزاد: "نحتاج من الجماهير أمرين، نساعد كل الناس المتواجدة في الاستاد لأن كلنا صائمين ونلتزم بالتعليمات ونساعد رجال الأمن في كيفية الدخول بشكل صحيح ومنضبط، وجماهيرنا كيف تدير وقت المباراة بالتشجيع المثالي والمستمر من أول دقيقة حتى آخر دقيقة لأننا نحتاج أكثر من هدف".

وأوضح: "لا نريد أن نستهلك أنفسنا من قبل بداية المباراة لأن الناس صائمون، ونريد استقبال الهلال بشكل جيد، نحن النادي الأهلي والكيان الكبير والأكبر، ومصر دائمًا تستقبل الناس بشكل متميز وطيب، أثق ان جماهير الأهلي ستكون مثالية أمام الهلال".

طالع أيضًا.. الخطيب يوضح تطورات حالته الصحية.. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي والجماهير قبل مباراة الهلال

وأكمل: "محمود الخطيب رئيس النادي كان على تواصل مع لجنة إدارة المباريات عبر الهاتف، واطمأن على كل الخطوات لراحة الجماهير وطلب مننا أن نكون حريصين جدًا على سهولة دخول الجمهور".

واختتم: "محمود الخطيب حالته الصحية بخير وفي تحسن، أصيب بنازلة شعبية سخفية وكان مصرًا على الصيام في الفترة الماضية وبناء على نصائح الأطباء قام بالامتثال لتعليماتهم خلال الـ 48 ساعة، حضوره لمباراة الأهلي والهلال متوقف على حالته الصحية وهو (هيتجنن) لكي يحضر اللقاء".