كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق آخر المستجدات الخاصة بالمدير الفني الجديد للزمالك خلفًا للبرتغالي فيريرا، موضحًا حقيقة وجود أزمة في الجهاز الفني الحالي للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني غدا الجمعة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "لا يوجد أي اسم من المرشحين لتدريب الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي قريب من الفريق الأبيض".

وأكمل: "إدارة الزمالك تعكف حاليًا على اختيار مدرب مناسب للفريق، ويستطيع التعامل مع الموقف الحالي للفريق، وهو اسم بعيد تمامًا عما يتم تداوله في الإعلام، وعلى المدرب أن يجمع الفريق حوله بجانب دعم الإدارة له".

وأردف: "إدارة الزمالك لم تستقر على اسم المدرب الجديد للفريق، ولكن خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عن اسمه، وأؤكد لكم بأنه اسم كبير يناسب المرحلة الحالية".

طالع | ميدو: على كولر تحذير لاعب الأهلي "الذي يبيع نفسه" قبل مواجهة الهلال

وتحدث ميدو عن حقيقة وجود أزمة بين حسين ياسر المحمدي، مدرب الزمالك، والجهاز الفني، قائلاً: "سيارة حسين ياسر تعطلت قبل التمرين، وتأخر على التدريب نصف ساعة، وبعد وصوله، إسماعيل يوسف بلغه أنه لا يجوز أن ينضم للتدريب بعد انطلاقه".

واختتم: "حسين ياسر المحمدي نزل للمران أمس بشكل طبيعي وكل ما يتردد عن وجود أزمة بينه وبين إسماعيل يوسف غير حقيقي، والأخير يقوم بدور كبير مع الزمالك حاليًا".