هاجم لاعب وسط نادي ريال مدريد، توني كروس، إدارة بايرن ميونخ بسبب الأسلوب الذي اتبعوه قبل إقالة، جوليان ناجلسمان، قبل أيام في منتصف الموسم الحالي وتعيين توماس توخيل.

وتفاجأ الكثير من المتابعين لكرة القدم بقرار إدارة بايرن ميونخ بإقالة ناجلسمان بسبب تذبذب في نتائج البافاري في بطولة الدوري الألماني وتراجعه للمركز الثاني خلف بوروسيا دورتموند المتصدر.

اقرأ أيضًا | بالأسماء.. بيلد: ناجلسمان تسبب في انقسام بين لاعبي بايرن ميونخ

جوليان ناجلسمان

وتحدث كروس عن وجهة نظره في برنامجه الإذاعي "Einfach mal Luppen" مع شقيقه، فيليكس، وقال: "إذا كانوا يفكرون بطريقة رياضية، فليكن، لكنني كنت لفترة قريبة أصدقهم بأنهم يدعمون ناجلسمان بقوة، لكن ما حدث كان غير عادي".

وتابع: "نتائج بايرن ميونخ كانت تتحسن ورغم كل الانتقادات كانت تلك الإدارة تدافع عنه بشراسة ووقفوا مساندين له في كل الأوقات".

وأضاف: "لقد كانت هناك تصريحات منذ فترة قصيرة من رئيس بايرن ميونخ، هربرت هاينر، بأن ناجلسمان مشروع طويل الأجل، لقد صدقته للحظة (ضاحكًا)".

وشارك لاعب ألمانيا الأسبق، مايكل بالاك، كضيف في البرنامج برأيه بعد كروس، وقال: "القرار فاجأني، لأننا في منتصف الموسم وندخل في مرحلة حاسمة، وهذا القرار ليس واقعيًا في ذلك الوقت".

وواصل تصريحاته: "كان يجب على المسؤولين أن يتحلوا بالاحترافية بما يكفي لعدم اتخاذ مثل هذا القرار، ستكون هناك بالتأكيد أسباب لا يعرفها الجميع ولن يتم الإعلان عنها".

وأتم: "من الممكن أن يحدث كل شيء في كرة القدم، عليك أن تكون حذرًا دائمًا، لأننا في عمل احترافي، هناك توقعات وأهداف يجب تحقيقها، هذا ما يجعل بايرن ميونخ دائمًا ما يقيم باستمرار أداء الفريق وهذا ما أوصله أيضًا لتلك المكانة الكبيرة، الأمر صعب بالتأكيد على ناجلسمان ولكن كمدرب عليك أن تتوقع دائمًا أن تتم إقالتك في أي وقت".