تسبب المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، جوليان ناجلسمان، في انقسام بين لاعبي البافاري في الفترة الأخيرة قبل إقالته الرسمية في الأيام القليلة الماضية.

وأعلن بايرن ميونخ رحيل ناجلسمان بسبب النتائج السيئة، وقام بتعيين البديل على الفور وهو مدرب تشيلسي السابق، توماس توخيل، بعقد حتى يونيو 2025.

وقال المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ عن أسباب إقالة ناجلسمان إنه كان يود استمراره لفترة أطول ولكن النتائج لم تكن بالشكل المتوقع منذ مارس 2022 ولم يفز الفريق في الدوري الألماني سوى في 5 من أصل 10 مباريات منذ بداية العام الحالي.

اقرأ أيضًا.. بيلد: عقبة أمام ريال مدريد للتعاقد مع ناجسلمان بعد رحيله عن بايرن ميونخ

مانويل نوير

ولكن هناك سبب جديد، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عنه لإقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ وهو انقسام قد حدث بين اللاعبين بسبب بعض القرارات.

وأفادت الصحيفة أن مانويل نوير وسفين أولريتش حارسي بايرن ميونخ كانا ضد ناجلسمان بسبب إقالة مدربهما توني تابالوفيتش، كذلك لم يكن يريد كلاً من سيرج جنابري، ساديو ماني، ليروى ساني، جمال موسيالا وجواو كانسيلو استمرار المدرب.

مع وجود لاعبين آخرين، يؤيد استمرار ناجلسمان مثل جوشوا كيميتش، ليون جورتسيكا، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو وبنجامين بافارد.

اللاعب الوحيد الذي كان على الحياد هو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس مولر، وفقًا لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية.