أطلق عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق، تصريحات قوية عقب خسارة الفارس الأبيض أمام البنك الأهلي، والخروج من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وواجه الزمالك البنك الأهلي، أمس الأحد، وسقط بثلاثية على ملعب المقاولون العرب، تحت قيادة المدرب المؤقت أحمد عبد المقصود.

وقال عبد الحليم علي في تصريحات عبر قناة الزمالك: "انتهت مرحلة التقييم، لن أبرر أخطاء الجهاز الفني ولا الإدارة، ولن أتحدث عن التغييرات الخاطئة في المباراة".

وتابع: "الزمالك ناد كبير حصد الدوري في أخر موسمين، وأندية العالم تمر بتلك المراحل، نحن نُعاني من حالة انعدام وزن، رأينا الأنسب في الصفقات الجديدة، وبعضهم ليس على المستوى، وهذا أيضًا وارد أن يحدث مع أي ناد".

طالع أيضًا | أول قرار رسمي من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

وأضاف: "نحن في حالة حزن لكن لن نبكي على اللبن المسكوب، رئيس النادي عاد، وانتهى وقت التقييم، لا يوجد روح ولا أداء، والجهاز الفني يُكرر أخطاء الجهاز السابق، لكن انتهينا الآن عندي مساحة أتعاقد مع جهاز فني جديد على أعلى مستوى".

وواصل: "هذه هي قماشة الزمالك، هل يُعقل في7 دقائق يدخل مرمى الفريق 3 أهداف؟، اللاعبون كان لهم ثقلهم مع أنديتهم قبل الانضمام للأبيض، والجهاز الفني محترم، ويستطيعون الفوز، لكن تنهار في 7 دقائق لا أحد يتقبل ذلك".

وأردف: "مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، أمر برحيل 15 لاعب في 2015، وتعاقد مع آخرين حصدوا بطولات، نحن لسنا قابلين للانهيار، وليس عيبًا التراجع في الأداء، لكن علينا أن نبني ونُجهز فريق جديد، الوضع صعب لكنه أصبح واقعًا".

واختتم: "يجب أن نُحدد هدفنا من الدوري، لا يصح أن الزمالك ينهي الموسم في المركز الخامس وعدم التأهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا".