أدى المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريبه الأول في مدينة نيدولا على الملعب الفرعي لاستاد ليفيا فور وصول البعثة، وذلك في إطار استعداده لمواجهة زامبيا الأحد في إياب الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ويختتم المنتخب تدريبه اليوم على الملعب الرئيسي المقرر أن تقام عليه المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ونيدولا وهو نفس توقيت المباراة.

وكان منتخب مصر قد فاز بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب بالقاهرة، ويتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى كأس الأمم بالمغرب وهي البطولة التي يتأهل منها الثلاثة الأوائل مباشرة إلى أولمبياد باريس بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا في ملحق الأولمبياد.

اقرأ أيضا..صور.. تفاصيل رحلة منتخب مصر الأوليمبي إلى زامبيا

وأصيب ميكالي المدير الفني للمنتخب بالصدمة من سوء أرضية الملعب الذي أدى عليه اللاعبون التدريب الأول، خاصة وأنه مليء بالحفر والمطبات وكان قلقا طوال الوقت حرصًا على سلامة اللاعبين .

ووصلت البعثة متأخرة ثلاثة ساعات بسبب تأخر الترانزيت في أسوان للتزود بالوقود، وكان في استقبالها بمطار نيدولا وفدًا من السفارة المصرية ضم محمد كامل السكرتير الثالث وأحمد سمير المدير المالي بمتابعة مستمرة مع السفير معتز أنور.

ويترأس بعثة المنتخب في زامبيا محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي كلًا من: "البرازيلي ميكالى المدير الفني ومواطنيه تياجو المدرب العام وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الأداء، ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وقاسم قدري أخصائي التأهيل ومحمد محمود وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد واسلام شاكر للمهمات وسبق البعثة إلى زامبيا عمرو سلمان الإداري للتجهيز للاستقبال والاطمئنان على الإقامة والاعاشة والملاعب.

قائمة منتخب مصر الأولمبي لمباراة زامبيا

حراسة المرمى: علي الجابري - حمزه علاء - محمد أحمد "سيحة".

خط الدفاع: "محمد أشرف - حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم محمد "سكر" - محمد مغربي - أحمد عيد - وعمر فايد.

خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا" - رأفت خليل - مصطفى سعد "ميسي" - إبراهيم عادل - محمود صابر - عماد ميهوب - عربي بدر - محمد شحاتة - محمود جهاد - احمد عاطف قطة - عبد الغني محمد - زياد فرج - علي زعزع.

خط الهجوم: أسامة فيصل - عبد الرحمن عاطف أجويرو.