غادرت بعثة منتخب مصر الأولمبي، إلى مدينة نيدولا الزامبية فجر اليوم الجمعة لأداء مباراة العودة أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره زامبيا في مباراة الإياب بالجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات، وذلك يوم 27 مارس في مدينة نيدولا بزامبيا في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر نجح فى الفوز على زامبيا بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب باستاد الدفاع الجوي، ويتطلع للحسم والتأكيد على أنه الأجدر لتذكرة التأهل.

واستقلت البعثة طائرة خاصة حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توفيرها بالتنسيق مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لتهيئة الأجواء الإيجابية للمنتخب قبل المواجهة الحاسمة تجنبا لمشقة الرحلة في شهر رمضان، خاصة وأن الرحلة العادية كانت ستكون مرهقة جدًا للاعبين.

ضمت البعثة المسافرة محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب رئيسا للبعثة والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني ومواطنيه تياجو المدرب العام وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الأداء.

بعثة منتخب مصر الأولمبي

كما ضمت وائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وقاسم قدري أخصائي التأهيل ومحمد محمود وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد وإسلام شاكر للمهمات، وسبق البعثة إلى زامبيا عمرو سلمان الإداري للتجهيز للاستقبال والاطمئنان على الإقامة والاعاشة والملاعب.

وحرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على التواجد مع البعثة قبل ساعات من سفرها واستمر للحظة مغادرتها وذلك للاطمئنان عليها.

طالع أيضًا.. حكم مباراة مصر وزامبيا في إياب تصفيات إفريقيا تحت 23 سنة

وحرص العطار على رفع معنويات اللاعبين والشك من أزرهم وأشاد بالمجهود المميز للجهاز الفني وأثنى على المستوى الطيب الذي ظهر به المنتخب في لقاء الذهاب، وطالبهم بتعزيز الفوز والتأكيد على أحقيتهم في التأهل بنتيجة إيجابية في لقاء العودة بزامبيا .

ونقل العطار إلى البعثة تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة وكل أفراد المجلس.

بعثة منتخب مصر الأولمبي

بعثة منتخب مصر الأولمبي

وقبل المغادرة أدى اللاعبون الذين خاضوا المباراة جلسات استشفاء للتخلص من الإجهاد طبقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان وقام بتنفيذه صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي ومعه محمد محمود المدلك بينما خاص باقي اللاعبين مرانا خفيفا بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوى تخلله تدريبات بدنية تحت قيادة ليوناردو وقاسم قدري.

بعثة منتخب مصر الأولمبي