تتزايد الأنباء بشأن مصير المدير الفني يوليان ناجلسمان مع نادي بايرن ميونخ الألماني، وهناك ترقب لقراءة قرار إقالته رسميًا.

وأكدت تقارير الصحف الألمانية أن بايرن ميونخ اتخذ قرارًا بإقالة ناجلسمان وسيتم الإعلان عنه رسميًا على أن يتولى مواطنه توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند وتشيلسي السابق، تدريب الفريق.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن قطار ريال مدريد قد يمر مرة ثانية على ناجلسمان وخيار التعاقد معه حقيقيًا.

وأوضحت الصحيفة أنه قبل خمس سنوات عندما كان ناجلسمان مدربًا لهوفنهايم، تلقى مكالمة من خوسيه أنخيل سانشيز للتوقيع مع ريال مدريد، ورفض لأنه كان ينتظر بايرن ميونخ بالفعل.

كان ريال مدريد يبحث حينها عن بديل لزين الدين زيدان وكان الألماني من بين الأوائل في قائمتهم، وبعد رفضه اتجهوا للتعاقد مع لوبيتيجي.

اقرأ أيضًا | فيديو | كانسيلو عن أنباء إقالة ناجلسمان: أتمنى أن يفوز توخيل بدوري الأبطال من أجلي هذا العام

وصرّح ناجلسمان في مقابلة أجراها سابقًا مع "سبورت": "نعم، اتصل بي خوسيه أنخيل سانشيز، لم أكن الشخص الوحيد الذي اتصل به، لقد أراد معرفة أفكاري وفلسفتي، وأعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالبقاء في ألمانيا".

وأضاف: "ريال مدريد هو أحد أكبر الأندية في أوروبا، نعم ربما حين يتصلون بي في المستقبل سيحصلون على إجابة مختلفة، ولكن قبل عامين اتخذت الخطوة الصحيحة، لم أكن مستعدًا، لم يكن لدي الوقت لتعلم اللغة، كنت أفتقر إلى الخبرة، لقد لعبت مباراة واحدة فقط في أوروبا مع هوفنهايم".

يأتي ذلك في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مستقبل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي، مع الأنباء المتداولة باهتمام منتخب البرازيل بالتعاقد مع المدرب الإيطالي لخلافة تيتي.

يذكر أن ناجلسمان يبلغ من العمر 35 عامًا ورغم صغر سنه حصل بالفعل على ثلاثة ألقاب في رصيده وتوج مع بايرن ميونخ بالدوري الألماني ومرتين بكأس السوبر الألماني.