اختار مسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد السابق، والذي أعلن اعتزاله نهائيا، الأربعاء الماضي، أفضل لاعب في التاريخ من وجهة نظره، وكشف عن أكثر المباريات إحباطا مع النادي الملكي، خلال حوار نشرته صحيفة "ماركا".

وقال أوزيل: "لقد كان اللعب مع كريستيانو رونالدو ممتعًا للغاية، فهو بالنسبة لي أفضل لاعب في كل العصور، كلانا يفهم بعضنا البعض جيدًا على أرض الملعب، لقد كان مثاليًا، أصنع ويسجل، كنت أمنح تمريرات للاعب لا يمكن أن يهدرها".

وبالحديث عن مباريات الكلاسيكو، قال أوزيل: "أعتقد أنني عشت أفضل فترات الكلاسيكو، جوزيه مورينيو ضد بيب جوراديولا، وكريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي، أما اليوم فقد فقد الكلاسيكو الشدة والعاطفة على ما أعتقد".

اقرأ أيضًا.. أوزيل: جوارديولا وراء انتقالي لـ ريال مدريد.. وراموس أفضل مدافع في التاريخ

وتابع: "كان الفوز على برشلونة في ذلك الوقت شيئا عظيما، لأنها كانت مباريات قوية بشكل لا يصدق، يجب أن أقول أيضًا إن الهزيمة 5-0 في الدوري الإسباني عام 2010 كانت واحدة من أكبر كوابيسي على أرض الملعب".

برشلونة وريال مدريد 5-0

وعن دوري أبطال أوروبا، علق "كان الفوز بدوري أبطال أوروبا دائمًا أحد أحلامي، لا يمكنك الحصول على كل شيء، من بين جميع مباريات نصف النهائي التي لعبت فيها مع ريال مدريد، أود أن أقول إن نصف النهائي ضد دورتموند كان أكثر ما يؤلمني، لأنني من شالكة (غريم دورتموند التقليدي)".

واختتم: "أمام دورتموند كنا قريبين، فقدنا السيطرة في مباراة الذهاب لكن في مباراة العودة كنا أقوياء بشكل لا يصدق لكننا افتقرنا إلى هدف، هذا الفريق استحق دوري أبطال أوروبا".