تحدث ماريو مارينيكا، المدير الفني لمنتخب مالاوي، عن مواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2024، مشيرًا إلى أن المباراة متساوية ويتمنى عدم تسجيل أوصناعة أهداف من قبل محمد صلاح.

ويلتقي منتخب مصر الأول مع نظيره مالاوي، مساء غد الجمعة على ملعب استاد الدفاع الجوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

وقال مدرب مالاوي في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "المجموعة متوازنة وكل الفرق لها حظوظ في التأهل، نحن فزنا على إثيوبيا، وإثيوبيا فازت على مصر".

طالع أيضًا.. فيتوريا: منتخب مالاوي سيسبب لنا مشاكل.. وصُمت مثل اللاعبين اليوم

وتابع: "نحن في المركز الثاني، ومصر متواجدة في المرتبة الرابعة، والمباراة متساوية وسندافع عن حظوظنا، وأتمنى بعد مباراة الغد أن نظل في مركرنا" .

وتطرق للحديث عن محمد صلاح نجم منتخب مصر؟ قائلا: "صلاح له مكانة عالمية، ولعب أمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد مباريات عالمية، ومحمد صلاح لاعب استثنائي، ومن خلال مشاركته في 219 مباراة في البريميرليج ساهم في 200 هدف!! لاعب مذهل، وأتمنى أن لا يسجل ولا يصنع أهداف أمامنا".

وبسؤاله عن اللاعب الأخطر في مصر مع صلاح؟ أجاب: "فريق منتخب مصر جميعه خطير للغاية، ولو لم يكن منتخب مصر لن يفوز على منتخب بلچيكا المُصنف الأول على العالم وقتها".

واختتم: "مباراة الغد هي مواجهة بين 11 لاعبًا من منتخبي مصر ومالاوي، وأرى أن خوض مباراة الإياب عصرًا لن تؤثر على منتخب مصر".