تحدث جوردي ألبا، لاعب فريق برشلونة والصديق المقرب للنجم ليونيل ميسي، عن إمكانية عودة الأخير إلى النادي الإسباني كما انتشر في الفترة الأخيرة.

وكان ميسي قد رحل عن برشلونة في أغسطس 2021، وانتقل في صفقة مجانية إلى باريس سان جيرمان، بعدما فشل في تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، ولا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وانتشرت تقارير صحفية في الأونة الأخيرة تفيد بإمكانية رحيل ميسي عن سان جيرمان، وعودته إلى برشلونة أو انتقاله إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

وعندما سُئل عما إذا كان يعتقد بعودة ميسي إلى برشلونة، رد جوردي ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أعرف، لم نتحدث عن ذلك، لأن لديه عقد مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "أود أن يعود، أعتقد أن ذلك الأمر سيكون جيدًا بالنسبة للنادي وله، لم يقض وقتًا جيدًا في عامه الأول في باريس، واجه صعوبة في التكيف مع الحياة هناك، ولكنه الآن أفضل بكثير".

وعن رحيل ميسي عن برشلونة، قال ألبا: "كان الأمر قاتلًا، سيئًا للغاية، كنت أتحدث معه في ذلك الصباح الذي اُعلن فيه الأمر، أخبرني أنه جاء من إيبيزا إلى برشلونة وأنه ذاهب للتوقيع على العقد الجديد وسيستمر معنا".

اقرأ أيضًابأوامر عليا.. باريس سان جيرمان يجهز عرضًا ثانيًا لتجديد عقد ميسي

وأوضح: "أتذكر أنني كنت مع زوجتي في المنزل ورأيت الأخبار، لم أصدقها، كنت في صدمة لمدة دقيقتين، لم أصدق ذلك، كان وقتًا عصيبًا، لدينا علاقة رائعة، لكن لم أصدق أن ليو سيرحيل عن برشلونة".

واستمر: "تواصلت معه وأخبرني أنه لا يستطيع التحدث، لم أرغب في الخوض في الكثير من التفاصيل أيضًا، لأنه وحده يعرف الحقيقة والنادي يعرفها، لكنها كانت لحظة صعبة، كان هناك العديد من الأسئلة التي يمكنك طرحها على نفسك، ولكن ليس لدي أي إجابة".

وأكد: "أعلم أنه قد مر وقتًا سيئًا عندما غادر، سيئًا للغاية، لكنني لم أرغب في الخوض في ذلك، علم أنه كان يمر بوقت سيء للغاية، فقد أنجب أطفاله وزوجته هنا وقد فزنا بالعديد من الأشياء بفضله".