كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة على عرضه الثاني لتجديد عقد نجم الفريق، ليونيل ميسي، لموسم آخر على الأقل.

ومن المعروف أن عقد ميسي الحالي مع الأمراء سينتهي بنهاية الموسم الحالي، دون وجود اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وانتشرت تكهنات في الفترة الأخيرة حول مصير ليونيل ميسي، حيث ارتبط بخطوة الرحيل مع إمكانية العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة على عرض ثانِ لتجديد عقد ميسي في حديقة الأمراء لموسم آخر على الأقل، حيث لم ينل العرض الأول موافقة الأرجنتيني.

وأوضحت أنه وفقًا لمصادر في الدوحة، فإن تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، هو من أصدر أوامره لمسؤولي سان جيرمان من أجل اتخاذ خطوة جديدة لضمان بقاء ليونيل ميسي في صفوف الفريق.

وأشارت إلى أن رغبة العائلة في قطر تتمثل في استمرار ميسي مع باريس سان جيرمان حتى نهاية مسيرته الكروية.

واستعرضت الصحيفة كواليس العرض الأول، حيث التقى باريس سان جيرمان من خلال مديره الرياضي لويس كامبوس، مع خورخي ميسي والد ليونيل.

اقرأ أيضًا.. تضارب بين باريس سان جيرمان والمسؤولين القطريين بشأن مستقبل ميسي

خلال هذا الاجتماع، قدم باريس سان جيرمان عرضًا أوليًا لم يرض عائلة ميسي، خاصة وأن المشروع الرياضي لم يكن واضحًا.

وأفادت بأن ميسي يمنح الأولوية للفوز بالألقاب على تجديد العقد، ومن ثم فهو يحتاج إلى فريق جيد، وهو ما أدى إلى عدم وجود اتفاق بين الطرفين.

وأكدت أن باريس سان جيرمان يعيد حاليًا التفكير في سياسته بالكامل ليكون قادرًا على المنافسة في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر ليونيل ميسي عنصرًا ضروريًا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنه بمجرد الانتهاء من تفاصيل المشروع الجديد، سيجلس باريس سان جيرمان مرة أخرى مع خورخي ميسي لتقديم العرض الثاني.