اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسيك ميموزا، محمد زوجرانا، بأنه يرغب بشتى الطرق في الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبلغ زوجرانا من العمر 21 عامًا فقط ويعد أحد أبرز المواهب في الدوري الإيفواري خلال الفترة الماضية، ويلعب في مركزي 6 و8 وهو نفس مكان الثلاثي أليو ديانج، حمدي فتحي وعمرو السولية في الأهلي.

اقرأ أيضًا | سيد معوّض: مباراة الأهلي والهلال حاسمة.. ويجب إجراء تغيير في جهاز الزمالك

زوجرانا هدف النادي الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع زوجرانا للحديث عن حلمه، وقال: "لطالما كان حلمي أن ألعب في النادي الأهلي الأفضل في قارة إفريقيا والفائز بالعديد من البطولات على مدار تاريخه".

وأضاف: "في الوقت الحالي لم يتواصل معي أحد من مسئولي الأهلي، لكن عندما قرأت في الصحافة عن رغبة هذا النادي بالتحديد وضعت شعاره على حسابي الرسمي على إنستجرام".

وبسؤاله "هل هذا الفعل كمحاولة للضغط على مسئولي أسيك للموافقة إذا كان هناك عرضًا رسميًا من الأهلي؟: "نعم، تستطيع أن تقول ذلك حتى لو كان هناك اهتمام من أندية أخرى بضمي مثل الجيش الملكي المغربي".

وواصل تصريحاته: "أحب حقًا النادي الأهلي، وأتمنى أن أنضم له في المستقبل وتحقيق هذا الحلم".

والعروض الأوروبية: "نعم، هناك عروض ولكن في الوقت الحالي أركز على موسمي مع أسيك الذي تأهلت معه إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية".

وتحدث زوجرانا عن أهميته مع أسيك: "لدي ثبات في المستوى منذ فترة طويلة، أدائي الجيد في كل مباراة جعلني أحد قادة الفريق رغم سني الصغير".

وأمنياته مع أسيك في الموسم الحالي: "أتمنى أن نفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وسنبذل قصارى جهدنا من أجل هذا اللقب".

وقدراته التهديفية: "لدي القدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، كذلك صناعة الأهداف وهو ما ظهر في الهدف الثاني لأسيك بالأمس أمام موتيما بيمبي".