يبدو وأن الميركاتو الصيفي المقبل لن يسير لما تشتهيه جماهير ليفربول رغم ارتباط الريدز خلال الأشهر القليلة الماضية بالصفقة الذهبية ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام.

كان ليفربول أحد أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع بيلينجهام بنهاية الموسم الحالي مع كل من ريال مدريد، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي رغم عدم رغبة بوروسيا دورتموند في رحيل الإنجليزي عن فريقهم.

وينتهي عقد بيلينجهام مع بوروسيا دورتموند في يونيو 2025، لكن يريد اللاعب الرحيل وعدم التمديد رغم محاولات النادي الألماني في الفترة الماضية، وهو ما قد يرغم مسئولي الأسود والأصفر على بيع موهبته رغم عدم وجود بند شرط جزائي في عقده.

اقرأ أيضًا | روبرتسون: ماني أسطورة ليفربول.. ولم يحزن أحد أكثر مني بعد رحيله

جود بيلينجهام

ولكن بحسب صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن صفقة بيلينجهام قد ابتعدت عن ليفربول بسبب المطالب المادية الكبيرة التي يطلبها بوروسيا دورتموند للموافقة على بيعه.

الصفقة صعبة على جميع الأندية، لأن بوروسيا دورتموند يريد الحصول على 150 مليون يورو ورغم إعجاب يورجن كلوب بأداء بيلينجهام إلا أن ليفربول قد ابتعد عن الصفقة مقارنة بإمكانيات ريال مدريد ومانشستر سيتي المادية.

ما يبعد ليفربول أيضًا عن الصفقة هي أداء الفريق في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي وابتعاده عن المركز الرابع والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل برصيد 7 نقاط بعد مرور 26 جولة.

عدم مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا والمنافسة بقوة على البطولات هذا الموسم والخروج خالي الوفاض يؤثر ماليًا على خطط النادي في فترة الانتقالات الصيفية.