جذب يوشكو جفارديول، مدافع نادي لايبزيج ومنتخب كرواتيا، أنظار كبار أوروبا، بعد أدائه الرائع في كأس العالم قطر 2022 والحصول على المركز الثالث بعد الفوز على المغرب.

ويعتبر ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي من أبرز المهتمين بضم المدافع الكرواتي، بالإضافة إلى نادي تشيلسي، لكن العقبة التي ستواجههم جميعا هي مدة العقد الطويلة التي تربط اللاعب بناديه الألماني.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: ماني أسطورة ليفربول.. ولم يحزن أحد أكثر مني بعد رحيله

ويرتبط اللاعب بعقد يمتد حتى صيف 2027، بعدما مدد تعاقده بعد كأس العالم، وكان جفارديول قد انتقل إلى لايبزيج قادما من دينامو زغرب الكرواتي بمبلغ 16 مليون يورو في صيف 2021.

جفارديول لحظة تسجيل هدفه أمام مانشستر سيتي

وبحسب "90Min" نقلا عن "جول"، فإن اللاعب قد اختار الذهاب إلى ريال مدريد في أقرب فرصة ممكنة، بالرغم من اهتمام ليفربول وتصريحاته السابقة عن النادي، ونية لايبزيج في الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية عقده.

ويمتلك جفارديول شرطا جزائيا تم وضعه في عقده الجديد، سيتم تفعيله في صيف 2024، بمبلغ 110 ملايين يورو أي ما يعادل 97 مليون جنيه إسترليني، وريال مدريد على استعداد لدفع المبلغ.

كان المدافع الذي تألق في كأس العالم قطر 2022 مع كرواتيا قد صرح سابقًا: "نادي أحلامي؟ سيكون ذلك بالتأكيد ليفربول، منذ أن كنت صغيرا، شاهدت الكثير من مبارياتهم مع والدي".