يبدو أن البلجيكي إيدين هازارد، فقد الدعم داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعد استبعاده من المشاركة في مباريات الفريق الأول مؤخرًا بسبب الإصابة.

إيدين هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي، ولم يتمكن من فرض نفسه في الملكي الذي وصل له لخلافة كريستيانو رونالدو.

الإصابات وعدم اكتمال لياقته، منعت هازارد من المشاركة مع ريال مدريد في العديد من المباريات، وأصبح حبيس مقاعد البدلاء، وخارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي، وقبله زين الدين زيدان.

وفي تقرير شبكة "Eleven" البلجيكية عن هازارد، أجرت لقاء مع توني كروس، الذي أكد بأنه لا يحمل أي شفقة تجاه زميله في الفريق.

الأمر ذاته مع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الذي قال: "لا أتواجد كمدرب لـ ريال مدريد لمنح دقائق لعب لكل لاعب في الفريق على حساب النتائج".

وأضاف: "أنا في ريال مدريد للفوز بالمباريات والبطولات، لا أنظر إلى راتب اللاعب أو تقدمه في العمر، أعد فريقًا يفوز بالمباريات وينافس على البطولات، وهذا كل شيء".

كارلو أنشيلوتي كان قد صرّح الأسبوع الماضي أن علاقته ليست باردة مع هازارد، وأن البلجيكي يعاني بسبب تواجد فينيسيوس جونيور في مركزه، والبرازيلي يقدم مستوى رائعًا.

إيدين هازارد لديه عقد مع ريال مدريد حتى عام 2024، وفي الصيف المقبل قد يرحل عن الملكي إذا استمر هذا الوضع، لإنقاذ ما تبقى من مسيرته.