رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، التعليق على تصريحات ديشامب تجاه بنزيما، لكنه أشاد بصراحة هازارد بعد حديث الأخير عن وضعه في الملكي.

أنشيلوتي يستعد لقيادة ريال مدريد أمام ليفربول غدًا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد الفوز ذهابًا بخماسية مقابل هدفين.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "علاقتي مع هازارد ليست باردة، لقد كان صادقًا للغاية.، ولا نتحدث كثيرًا، لكنه لا يزال يحترمني، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "هازارد لا يلعب أساسيًا ولا يشارك بشكل عام، لأن في مكانه لاعب جيد ويتألق في كل مباراة وهو فينيسيوس، وهناك الكثير من المنافسة على ذلك المركز".

طالع أيضًا.. ماركا قبل مباراة ليفربول وريال مدريد: محمد صلاح يواجه كابوسه الدائم

وعن قضية ديشامب وبنزيما، قال أنشيلوتي: "هذه الأمور شخصية، أنت تتحدث عن أشخاص أحترمهم كثيرًا، في إيطاليا يقولون (لا تضع إصبعك بين زوجين) الموضوع يخص بنزيما، ولا أعتقد أنه يؤثر عليه في الملعب، وهذا ما نراه".

وعلق أنشيلوتي على مستوى كامافينجا: "إدواردو مهم للغاية بالنسبة لنا، ارتكب بعض الأخطاء في المباراة الأخيرة، ولكن من شدة الحماس والغيرة على القميص، لا يمكن أن ننسى الأشياء الجيدةـ سأدافع عنه دائمًا".

وأردف بالحديث عن مباراة ليفربول غدًا: "مباراة الغد ستكون أكثر تعقيدًا من الذهاب، سيأتون في أفضل حالاتهم منذ الدقيقة الأولى، النتيجة تجعلنا نحن تحت ضغط وشكوك أكثر من المنافس".

واختتم: "في مباراة الذهاب فعلنا الكثير من الأشياء بشكل جيد. لن نخطط لمباراة مغلقة، وسنلعب كرة قدم هجومية. وهذا ما يفهمه اللاعبون. وهو ما سيجعل المباراة مفتوحة بين الفريقين. لكننا سنفكر أكثر في الهجوم، كما هي طريقتنا".