وجه هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق انتقادات قوية ضد فريق الكرة بالقلعة البيضاء ومدربه فيريرا عقب الهزيمة في مباراة الليلة أمام شباب بلوزداد بثنائية نظيفة.

وتأكد خروج الزمالك من منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عقب تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الرابع بالمجموعة.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي ان سبورتس": "أهنئ فريق شباب بلوزداد لأنهم قدروا قيمة القميص الذي يرتدونه، الكل مسؤول عما يحدث في نادي الزمالك بدءًا من الإدارة والجهاز الفني ثم اللاعبين".

وأردف: "نوعية اللاعبين الذين انضموا للزمالك هذا الموسم وارد أن يكونوا مميزين في أندية أخرى لكنهم لا يصلحون لارتداء قميص الزمالك، لا يستطيعون تحقيق طموحات الجماهير، الذين انضموا أقل بكثير من الذين غادروا النادي".

وتابع: "نتفاجأ بأسعار اللاعبين الذين انضموا للزمالك وهي أسعار خيالية، كان ممكن الحفاظ على فرجاني ساسي وإمام عاشور وبن شرقي، العين التي تختار لا بد من حدوث تغيير".

طالع | طارق يحيى يهاجم لاعبي الزمالك: "إيه القرف ده".. وأنتظر عودة مرتضى منصور

وأكمل: "أعتقد أن فيريرا يجب عليه الرحيل، لأن عندما يرحل مدير فني ثم يعود من أجل الشرط الجزائي إذا هو سقط من نظر اللاعبين والجماهير ولم يعد عنده جديد يُقدمه".

واختتم: "أنا كنت أرى فيريرا يوجه اللاعبين، هو الآن 77 عامًا اسٌتنفذ (لمونة واتعصرت) وفيريرا له بصمات وبطولات ولكنه فشل ولا بد من تغيير الإدارة الفنية سريعًا".