أكد هشام يكن لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض سيواجه صعوبة أمام شباب بلوزداد، مشيرًا إلى أنه من الأفضل تثبيت التشكيل أمام الفريق الجزائري.

الزمالك يواجه شباب بلوزداد، على ملعب 5 يوليو، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال يكن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية " etc": "الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة أمام شباب بلوزداد، لأن الجمهور الجزائري لديه حماس شديد في التشجيع".

وتابع: "يجب أن يلعب الزمالك بشكل سريع، والفريق يعاني من فقدان العديد من العناصر الأساسية بعد رحيل لاعبين كثيرين منه بداية من أشرف بن شرقي ثم طارق حامد وإمام عاشور وغيرهم".

وأكمل:" "أيضًا الفترة الماضية شهدت العديد من الأخطاء وآخرها أمام إنبي، يجب ثبات تشكيل الزمالك أمام شباب بلوزداد، وأرى أن الثنائي أشرف روقا ودونجا هما الأنسب للوسط في الزمالك أمام الفريق الجزائري".

وأضاف: "لم أرى بصمة إبراهيما نداي حتى الآن، بل لم أشاهده في المباريات من الأساس، وسيف جعفر مركزه الأفضل في وسط الملعب الهجومي، فهو لاعب جيد يعرف طريق المرمى، ويجب الاستفادة منه في الشق الهجومي".

وأوضح: "محمد صبحي سوف يسعى للاحتفاظ بمركزه في حراسة المرمى، وابتعاد عواد درس كبير له، لكن الأفضل أمام بلوزداد هو مشاركة محمد عواد نظرا لخبراته".

طالع أيضًا.. الونش: حظوظنا مع شباب بلوزداد متساوية.. والزمالك يدرك أهمية المباراة

وزاد: "ويتواجد الرباعي حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح، في خط الدفاع، وفي خط الوسط دونجا وأشرف روقا وسيف جعفر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي وسيف الجزيري".

واختتم: "لو الزمالك لعب بهذا التشكيل أتوقع أن يفوز الفريق على شباب بلوزداد، بثنائية نظيفة، وكذلك أيضًا أتوقع فوز الأهلي".