أكد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدًا الجمعة في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره شباب بلوزداد في خضم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال الونش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "ندرك أهمية المباراة ونواجه فريقًا محترمًا وسط جماهيره، والزمالك استعد بصورة جيدة وسنخوض اللقاء على قلب رجل واحد".

طالع | الزمالك بزيه التقليدي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "سنخوض المباراة بهدف الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي دون النظر لأي معطيات أخرى، لاسيما وأن كل فرق المجموعة لديها الحظوظ".

وتابع: "الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات وقادرون على اللعب وسط الضغط الجماهيري، كما أن شباب بلوزداد يمتلك لاعبين مميزين أيضًا".

وأردف: "حظوظ الفريقين متساوية في المباراتين، وأتمنى أن نكون على الموعد وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".

واستكمل: "أشكر المسؤولين في الجزائر على حفاوة استقبال بعثة الزمالك، ولم تكن هناك أي مشاكل سوى بعض الأمور البسيطة في ملعب مران الأمس".

وأتم: "أغلقنا صفحة الدوري المصري مؤقتًا، وحديثنا إيجابي في الفترة الحالية عن اللقاء المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأهمية الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من التأهل لدور الثمانية".