اتخذت سفارة مصر بدولة الجزائر قرارًا قبل انطلاق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يواجه شباب بلوزداد، على ملعب 5 يوليو، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

طالع | الونش: حظوظنا مع شباب بلوزداد متساوية.. والزمالك يدرك أهمية المباراة

سفارة مصر بالجزائر أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في بيان خاص، منح الجالية المصرية في دولة الجزائر تذاكر مجانية لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد.

وأوضحت السفارة التي تسعى لدعم الزمالك ممثل مصر اليوم أمام شباب بلوزداد، أن التذاكر الممنوحة للجالية المصرية ستكون متوفرة في مقر السفارة فقط.

بيان السفارة المصرية بالجزائر

تهدي سفارة جمهورية مصر العربية في الجزائر أطيب تحياتها للسيدات والسادة أبناء الجالية المصرية بالجزائر، وتتشـرف بالإفـادة بأنه وبمناسبة عقد مباراة الإياب لدوري مجموعات أبطال إفريقيا 2023/2022 بين نادي الزمالك ونادي شباب بلوزداد يوم الجمعة 17 مارس 2023 في إستاد 5 جويلية 1962 في الجزائر العاصمة في تمام الساعة 08:00 مساء، فإن دعوات حضور المباراة بالإستاد ستكون متوفرة بمقر سفارة جمهورية مصر العربية في الجزائر يوم الجمعة 17 مارس 2023 إعتباراً من الساعة14:00 حتى الساعة 17:00، مع الأخذ بعين الإعتبار النقاط التالية:

1 - جميع التذاكر مجانية ولا يتم تحصيل أية مبالغ لحضور المباراة.

2 - التذكرة خاصة بالمواطنين المصريين فقط، ويجب تقديم مستند إثبات الهوية عند التقدم للحصول على التذكرة (جواز السفر - بطاقة الرقم القومي).

3 - يتم تسليم التذاكر للأشخاص أنفسهم ولن يتم منح المواطن أكثر من تذكرة واحدة فقط.