يرى أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي أن نابولي قادر على تحقيق شيء مميز هذا الموسم بالنظر إلى أداء الفريق في الدوري الإيطالي، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع ليفربول دوري الأبطال من دور الـ16 على يد ريال مدريد بعد هزيمته في الإياب بهدف نظيف، وكان خسر مباراة الذهاب بخماسية لهدفين.

نابولي يتصدر الدوري الإيطالي حتى الآن، وتأهل لربع النهائي في المسابقة الأوروبية على حساب آينتراخت فرانكفورت.

وتحدث أليسون عن المنافسة في إيطاليا، حيث سبق ولعب لصفوف روما وتدرب تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، المدير الفني الحالي لنابولي.

قال أليسون لـ "سكاي إيطاليا": "نابولي يؤدي بشكل جيد للغاية، لقد لعبنا ضدهم وهم أقوياء، لديهم الكثير من الثقة والجودة مع اللاعبين الذين يصنعون الفارق".

وأضاف: "يقوم لوتشيانو سباليتي بعمل رائع مع لاعبي كرة القدم، أعتقد أن لديهم الجودة للمضي قدمًا، يمكنهم الفوز بالدوري الإيطالي وإذا استمروا على هذا النحو، يمكنهم فعل شيء رائع".

اقرأ أيضًا | سباليتي عن إشادة جوارديولا بـ نابولي: لست فخورًا.. لعبة للقضاء علينا

وتابع أليسون: "دوري الأبطال شيء عظيم، أنت بحاجة إلى الكثير من الجودة، ولكنه ليس الشيء الوحيد المهم، أنت بحاجة إلى الثقة وأن تكون رجلاً داخل الملعب، نابولي لديه الجودة، أنا أتابع إيطاليا، وأحب إيطاليا".

قضى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا موسمين في روما ولعب 64 مباراة قبل انتقاله إلى ليفربول مقابل 62 مليون يورو إلى ليفربول في عام 2018.

وأتم أليسون: "ولدت ابنتي في روما، تحيا روما دائمًا، أنا أتابعهم بالتأكيد، لدي بضعة أيام إجازة الآن وسأذهب بالتأكيد إلى إيطاليا، أنا مغرم بها وأحبها".