أوضح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، سبب معاناة مواطنه وزميله، إدين هازارد، منذ انتقاله إلى الملكي في صيف عام 2019.

ويلعب هازارد مع ريال مدريد منذ 4 سنوات بعد الانضمام من تشيلسي بمقابل 100 مليون يورو، لكن الإصابات المتكررة منعت البلجيكي من المشاركة في المباريات ولم يستطع حتى الآن للعودة إلى مستواه المعهود.

وخرج جناح ريال مدريد في تصريحات قبل يومين وأكد أنه لا يرغب في الرحيل عن "سانتياجو برنابيو" ومازال ينتظر الفرصة حتى يثبت قدراته مع الفريق الإسباني.

اقرأ أيضًا | فان دايك: لم أفز أبدًا ضد ريال مدريد.. والأمور حُسمت في ليفربول

ادين هازارد

وتحدث كورتوا عن سبب معاناة هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال بعد مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا: "عندما عاد إدين من كأس العالم، تدرب بشكل جيد للغاية وكان ينتظر فرصة لأن اللاعبين البرازيليين لم يكونوا موجودين".

وتابع: "لم تأت الفرصة وأصابه الإحباط قليلًا، وعلى الرغم من ذلك فهو لم يقلل من احترامه لأي شخص على الإطلاق".

وكان هازارد في حواره مع التلفزيون البلجيكي قد اعترف بأن علاقته مع المدرب، كارلو أنشيلوتي، ليست على ما يرام ولا يتحدث معه أبدًا وعلى الرغم من ذلك وصف الإيطالي العلاقة مع البلجيكي بأنها ليست باردة، وأكد: "ولكن ما قاله اللاعب حقيقة صادقة ومع ذلك فأنا أحترمه لأنه يحترمني وهناك منافسة قوية مع فينيسيوس في التدريبات".