أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد بأداء لاعبيه أمام ليفربول بعد الفوز بهدف دون رد والتأهل للدور ربع النهائي، وتحدث عن القرعة والخصوم المحتملين.

وامتدح أنشيلوتي لاعبه ناتشو لأدائه أمام محمد صلاح جناح ليفربول، مؤكدًا أن اللعب ضد المصري ليس بالأمر السهل.

وقال أنشيلوتي: "لعبنا وأدرنا المباراة بشكل جيد، ووجدوا صعوبة في الضغط علينا، لأن مودريتش وكروس يديران الأمر بشكل جيد جدًا في هذه الأنواع من المباريات، فهم لا يخافون، ويخرجون الكرة من الخلف بشكل جيد".

وعن نشيد ليفربول (لن تسير وحدك أبدًا) في البرنابيو، أضاف: "لم أكن أعرف، لكنه جيد جدًا، ليفربول نادٍ محترم، ذكرونا بأمانسيو (لاعب ريال مدريد السابق الراحل) في مباراة الذهاب، لقد كانت لفتة لطيفة".

وبشأن عدم قيامه بإجراء تغييرات حتى الهدف، أفاد مدرب ريال مدريد: "الفريق كان على ما يرام، وليس التغيير من أجل التغيير، أردت إجراء التغييرات لإيقاف المباراة إذا واجهتنا مشاكل في النهاية، لقد لعب الفريق بشكل جيد كل دقيقة، نحن سعداء".

وواصل أنشيلوتي: "أنا سعيد، نحن فريق حيوي، لقد لعب كروس ومودريتش مباراة رائعة، ويعرفان كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات، كامافينجا في لحظة رائعة ويستفيد منها".

وأردف: "المفتاح هو تواضع المحاربين القدامى، الذين ليس لديهم غرور، يلعب كروس ومودريتش لأنهما يستحقان ذلك، وليس بسبب حياتهما المهنية".

وبشأن كريم بنزيما وشعوره بألم لحظة احتفاله بهدفه، أوضح أنشيلوتي: "إنها ضربة لا أكثر، أتمنى ألا تكون هناك مشاكل، وأعتقد أنه سوف يتعافى دون مشاكل يوم الأحد (في الكلاسيكو ضد برشلونة بالدوري الإسباني)".

وحول ثنائية ميليتاو وروديجر مع عودة ألابا، واصل أنشيلوتي: "لدينا مشكلة عندما يتعين علي إخراج اللاعبين من مراكزهم، في العودة كنا جيدين جدا، مباراة ناتشو اليوم هي لظهير أيسر عالي المستوى، ليس من السهل اللعب ضد محمد صلاح وقد قدم أداءً جيدًا".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يكشف حديثه مع كلوب عن ركلة جزاء مانشستر سيتي: جنون.. هذه ليست كرة قدم 

وفيما يتعلق بقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والفريق الذي يفضل مواجهته، أستطرد المدرب الإيطالي: "ليس لدي تفضيلات، الهدف هو الفوز ولهذا عليك اجتياز ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، أنا سعيد لكرة القدم الإيطالية التي قادت ثلاثة فرق لربع النهائي".

وبشأن إمكانية ملاقاة ميلان الفريق الذي سبق ودربه، في ربع النهائي، أكد أنشيلوتي: "أريد ميلان في النهائي وليس في ربع النهائي".

وحول مهاجمه فينيسيوس جونيور، شدد أنشيلوتي: "بالنسبة لي هو الأفضل في العالم، اليوم لم يسجل، لكنه لعب بشكل جيد للغاية وصنع هدفًا".

وبشأن المقارنة مع الموسم الماضي، أتم: "لدينا ثقة أكبر، لكن هذا لا يكفي، دوري الأبطال معقد للغاية ونراه في هذه المباراة مع الفرق التي وصلت إلى ربع النهائي، على سبيل المثال، لم يكن أي شخص يتوقع وصول الإيطاليين دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية".