تحدث كريم بنزيما بعد فوز فريقه ريال مدريد أمام ليفربول، وأوضح مدى جاهزيته للكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأحد المقبل في منافسات الدوري الإسباني، بعد شعوره بألم لحظة احتفاله بهدفه.

وقاد بنزيما ريال مدريد للفوز بهدف دون مقابل على ليفربول في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وحسم التأهل لربع النهائي.

هدف كريم بنزيما أمام ليفربول

وقال بنزيما في تصريحاته لـ "Movistar": "مباراة معقدة وصعبة ضد خصم جيد لكن منذ البداية أظهرنا أننا نريد المضي قدمًا وبالتالي قدمنا مباراة جيدة للجميع وللجماهير، ونحن في ربع النهائي".

وعن الألم الذي شعر به لحظة احتفاله بهدفه، أوضح بنزيما: "شعرب بألم بسبب ضربة قوية في الكاحل وسأكون متاحًا للكلاسيكو يوم الأحد (أمام برشلونة في الدوري الإسباني)".

وبشأن قرعة دور ربع النهائي والخصم المحتمل مواجهته، علّق بنزيما: "لا أعتقد أننا خائفون من مانشستر سيتي، كل الفرق جيدة، في هذا المستوى لا توجد فرق صغيرة، كلهم ​​متشابهون، لنرى من سنواجه".

وكان مانشستر سيتي اكتسح لايبزيج بسبعة أهداف دون مقابل، وسجل هالاند خمسة أهداف.

طالع تقييم محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد وتوديع دوري أبطال أوروبا

وأردف الفرنسي حول التعامل مع ليفربول: "المعاناة أمر طبيعي في كرة القدم، الكل يريدون المزيد ولكن في بعض الأحيان يجب أن تعاني في مباراة ولكن أهم شيء هو الفوز والمضي قدمًا".

وعن حديثه مع زميله كامافينجا، أوضح: "أخبرته بتفاصيل صغيرة، وبعض النصائح، لأنني أعلم أن مدافعي ليفربول يلعبان بشكل مفتوح على مصراعيه، كان هناك المزيد من الاحتمالات من خلال الوسط، يحاول كامافينجا دائمًا، إنه لاعب شاب لكنه موهوب جدًا ونحن سعداء جدًا به".