كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن منزل القاضية المسؤولة عن قضية نيجريرا المُتهم فيها نادي برشلونة بالفساد، تعرض للسطو المسلح خلال الساعات الماضية.

كانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت وجود مديونيات مالية ضخمة مدفوعة من نادي برشلونة لنائب رئيس لجنة التحكيم السابق، خوسيه نيجريرا، من أجل الحصول على قرارات تحكيمية لصالح البلوجرانا، مما جعل المحكمة تتهم النادي الكتالوني رسميًا بالفساد.

طالع أيضًا.. آس توضح العقوبات المحتملة على برشلونة في قضية نيجريرا

وحسب ما أكد موقع "الكونفدينشال" الإسباني، فإن القاضية المكلفة بالتحقيق في قضية نيجريرا، تعرض منزلها للسطو المسلح بعد ساعات من اتهام النادي.

وتشير أحدث المعلومات من الموقع الإسباني، بأن الحادث وقع بمنزل القاضية في الدور الأرضي، لكن لم يتعرض أي شخص لأي إصابة في المنزل، ولم يُلاحظ أي شيء غريب وراء الحادث نفسه.

ما يصعب تفسيره، هو أن الحادث وقع بعد ساعات قليلة جدًا من تقديم مكتب المدعي العام في برشلونة شكوى ضد النادي الكتالوني، لعلاقته مع إنريكيز نيجريرا. كما أن الشرطة أكدت بأن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها القاضية للسطو المسلح في منزلها.

السطو المسلح على منزل القاضية الإسبانية، رغم أنها لم تتخذ أي قرار بشأن قبول الشكوى المقدمة من النيابة العامة، التي تتهم اثنين من رؤساء برشلونة السابقين ووسطاء آخرين داخل النادي.