استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة بريتوريا بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، ضمن البرنامج الخاص بالاستعداد لمباراة القطن الكاميروني.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه؛ استعدادا لمباراة القطن، ثم خاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

طالع أيضًا | وكيل جوستافو يرد عبر "بطولات" على اتهامات القيعي بإفساد الصفقة على الأهلي

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا فقرة بدنية لمدة 30 دقيقة داخل صالة «الجيم» بالمجمع الرياضي بجامعة بريتوريا.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا غدا متجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن بمدينة جاروا.

وشارك محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، في المران الجماعي بعد تعافيه من آلام العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا.

وخضع عبدالمنعم لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة، كما خضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم؛ للاطمئنان على حالته.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر غدٍ الأربعاء متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا.

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مسحة طبية صباح اليوم داخل فندق الإقامة، ووصل الجهاز الطبي تفعيل الإجراءات الاحترازية قبل السفر إلى الكاميرون، حيث حصل كافة أفراد البعثة على الجرعات الخاصة بالملاريا صباح اليوم والتي تستمر حتى عودة البعثة إلى القاهرة.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الإجراءات الطبية الاحترازية، الهدف منها منع أي عدوى لأي فرد من البعثة خلال فترة تواجدها بالكاميرون، وأن تفعيل الجزء الطبي الخاص برحلة الكاميرون بدأ من القاهرة قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا من خلال الحصول على التطعيمات الخاصة بالسفر.