رد وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بجنبوك الكوري الجنوبي، جوستافو دا سيلفا، على اتهامات رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، بإفساد الصفقة في الميركاتو الشتوي الماضي.

وارتبط اسم جوستافو دا سيلفا بإمكانية الانتقال إلى النادي الأهلي في يناير الماضي ولكن فشلت الصفقة لبعض المشاكل المادية بين الطرفين، ولم يتعاقد المارد الأحمر مع مطلب المدير الفني، مارسيل كولر.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي الرسمية يوم أمس، الإثنين، أن وكيل الصفقة البرازيلية قد طلب عمولة قدرها 700 ألف دولار مع دخول بعض الأشخاص، مما أفسد المفاوضات.

اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف موقف النادي الجامبي من بيع بوجانج إلى الأهلي.. ومنافس مصري يخطط لضمه

عدلي القيعي

كان جوستافو هو الصفقة البرازيلية الوحيدة التي فاوضها الأهلي خلال شهر يناير الماضي بعد فشل المفاوضات أيضًا مع مهاجم ريو آفي السابق، عبد العزيز يعقوبو، بسبب عدم اجتيازه الفحوصات الطبية.

وتواصل "btolat.com" مع وكيل جوستافو، كلوفيس هنريكي، لمعرفة حقيقة تصريحات القيعي، وقال: "لا، لم يحدث هذا أبدًا، أنا الوكيل الوحيد للاعب ولم أطلب هذا الرقم".

وأضاف في النهاية: "كما أكدت لك من قبل، عرض الأهلي كان ضعيفًا للغاية ولم يرتق لطلباتنا من أجل رحيل جوستافو عن جنبوك وبالتالي الصفقة فشلت".

الجدير بالذكر أن القيعي اعترف أن هناك أزمة في السيولة المادية داخل النادي الأهلي منذ فترة وهو ما أثر على سوق الانتقالات وعدم التعاقد مع مهاجم جديد.