أكد أحمد حسام ميدو الإعلامي الرياضي، أن فرصة الأهلي في الترشح إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ما زالت قائمة.

الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، ويحتاج إلى الفوز في المواجهتين المقبلتين مع تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات لفضائية "المحور": "الأهلي ما زال يمتلك فرصة التأهل من دوري المجموعات، الهلال السوداني فريق جيد جدًا ومعه مدير فني كبير، ويجب على الأهلي أن يتناسى فكرة تفويت صن داونز للهلال، أي شيء ممكن أن يحدث".

طالع أيضًا | تأكيدًا لـ "بطولات".. الأهلي ينفي وجود أزمة مع والتر هودج لاعب فريق السلة

وتابع: "يجب على الأهلي أن يركز في الحصول على الست نقاط أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني".

وأكمل: "ليس مقبولًا أن محمد الشناوي حارس الأهلي يتحول من سوبر مان إلى حارس مرمى ليس لديه أي فكر".

واستكمل: "محمد الشناوي حارس مرمى جيد جدًا وحارس مصر الأول ولا يحتاج سوى التوازن في التعامل، لو خسرت الشناوي ستتعرض لأزمة، أقول لجمهور الأهلي لديكم حارس مرمى جيد جدًا ويحتاج إلى دعم في الفترة الحالية".

وأوضح: "محمد الشناوي رُفع في السماء بعد مباراة الذهاب ضد صن داونز، وفي مباراة العودة بجنوب إفريقيا نال سخط الجماهير، يجب أن يكون هناك توازن في التعامل معه، الأهلي ومنتخب مصر في احتياج إلى الشناوي، وهو يحتاج حارس مرمى منافس ولا يجب ذبحه إعلاميًا وجماهيريًا".

واختتم: "الجيل الحالي في الأهلي حقق بطولات كثيرة ولا يجب ذبحه، كما أن الإشادة المبالغة خطأ أيضًا".