تحدث المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الهزيمة أمام إنبي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

الزمالك واجه إنبي، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ليست النقطة الأساسية هي وجود شخص يُعالج المشاكل النفسية للاعبين، المفترض أن هناك مجموعة من العلوم يتم تنفيذها في التدريبات، والمسؤولون عنها ينفذوها مع اللاعبين والجهاز الفني".

طالع | تامر مصطفى: كنت واثقًا من الفوز على الزمالك.. ومركز إنبي لا يليق به

وأضاف: "كيف تقول إن الزمالك متذبذب أو لا يمتلك شكلاً خططيًا، لعبنا بنفس طريقة 4 3 3 أمام الترجي، الفريق اليوم لم يستطع الوصول لأنهم مرهقون ولم يتجاوبوا بسبب هذا الإرهاق، حتى بعد التغييرات التي أجريناها لعبنا بنفس الطريقة مع اختلاف اللاعبين".

وأوضح: "اللاعبون كانوا مرهقين ولم تكن عندهم المقدرة لكي يتجاوبوا، لو كنت وضعت فريقًا آخر غير اللاعبين الذين شاركوا اليوم كان السؤال هو لماذا لم تدفع باللاعبين الأساسيين؟".

وأفاد: "الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمصر لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددًا، ولا يحدث استشفاء بالصورة الأمثل".

وأتم: "نجري تدويرًا في بعض المراكز وأشركنا خمسة لاعبين في لقاء اليوم كبدائل، وفضلت الدفع باللاعبين الأساسيين بدلًا من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية".