كشف محمد سلامة، وكيل أعمال التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول للكرة بالزمالك، عن حقيقة مفاوضات نادي الترجي التونسي لضمه.

وكان حمزة المثلوثي قد انضم لنادي الزمالك في صيف 2020، قادمًا من الصفاقسي التونسي، ويرتبط اللاعب التونسي بعقد مع الأبيض حتى 30 يونيو 2023.

وقال سلامة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "ظروف الزمالك الحالية معروفة بعد سجن مرتضى منصور، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن تجديد العقد، اللاعب سعيد في النادي والأولوية للتجديد ولكن عندما يحين الوقت المناسب سنتحدث".

وأوضح: "لا توجد اتصالات ودية أو رسمية من الترجي لضم حمزة المثلوثي".

طالع...بي إن سبورتس تحصل على حقوق بث الدوري السعودي الموسم المقبل

وأضاف: "حمزة مردوده في الملعب جيد ويلعب بروح وهذا يُظهر حالته النفسية الجيدة التي يعيشها في النادي ومع الإدارة واللاعبين".

هل حزن المثلوثي من استبعاده من قائمة كأس العالم؟: "بالتأكيد، مدرب منتخب تونس قال إنه ظلم المثلوثي، واللاعب لم يُعلق بأي شيء سلبي وارتضى بقرار المدرب، وإن شاء الله بنسبة كبيرة سيتواجد في معسكر المنتخب القادم".

وأضاف: "حمزة كان قائدًا لفريق البنزرتي وعمره 23 سنة، ثم لعب في الصفاقسي وحصل على شارة القيادة هناك، وهذا يدل على أنه لاعب مميز".

وأتم: "عندما انضم للزمالك كان بعيدًا عن مستواه ولم يندمج سريعًا، لكن فيريرا عرف كيف يوظفه في الملعب، وحمزة أثبت أنه لاعب كبير، وعرف كيف يخرج من الفترة الصعبة التي مر بها في البداية".