سقط روما على ملعبه برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعته بـ ساسولو، ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، على ملعب أوليمبكو.

أهداف مباراة روما وساسولو

روما الذي فاز على يوفنتوس الجولة الماضية، لم يستغل الانتصار في القمة، وتعثر في مباراة مثيرة للغاية أمام النيروفيردي اليوم الأحد.

أبراهام أهدر هدف محقق في الدقيقة الثانية، عوقف بسببها روما فيما تبقى من المباراة.

تقدم أرماند لوريوينت في الدقيقة 13، وقبل 5 دقائق، ضاعف النتيجة لـ ساسولو، وسط ذهول جوزيه مورينيو في مدرجات الملعب، لتنفيذ العقوبة الموقعة عليه بمباراتين.

في الدقيقة 26 سجل نيكولا زاليفسكي هدف تقليص الفارق، قبل أن تتحول المباراة بطرد ماراش كومبولا في ركلة جزاء حصل عليها ساسولو في الدقيقة 45، سجلها دومينيكو بيراردي نجم النيروفيردي.

طالع أيضًا | ديلي ميل: مفاجأة.. مورينيو قد يعود للمرة الثالثة إلى تشيلسي

دخل روما الشوط الثاني بـ10 لاعبين فقط، مع تأخره بفارق هدفين على ملعبه ووسط جماهيره، مع تدعيم باقحام باولو ديبالا مكان ليوناردو سبينازولا وتغيير طريقة اللعب.

باولو لم ينتظر كثيرًا، وسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 50، ليقلص الفارق لهدف واحد، بطريقة رائعة معتادة من النجم الأرجنتيني.

ميشال فابري حكم المباراة، أشهر البطاقة الحمراء لأحد أفراد الطاقم الفني في روما بسبب الاعتراض، بعد 6 دقائق من هدف ديبالا.

ولكن الكرة أرادت ساسولو، بعد تمريرة متقنة من لورينتي وإنهاء رائع من بينامونتي، سجل فريق المدرب اليسيو ديونيسي الهدف الرابع بطريقة رائعة في الدقيقة 75.

ظل روما يبحث عن إيجاد نفسه، وسجل جورجينيو فينالدوم هدف الجيالوروسي الثالث ولكن لم يكن كافيًا، لأنه جاء في الدقيقة الأخيرة، لتتسبب مشاكل الفريق الدفاعية والكارت الأحمر، في حزن مورينيو حتى ولو في المدرجات.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ساسولو 33 نقطة ويصعد للمركز الثاني عشر، بينما يتوقف رصيد روما عند 47 نقطة في المركز الخامس.