فجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المدير الفني المقبل للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي حال رحيل، جراهام بوتر، بسبب سوء النتائج في بطولتي الدولي الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويعاني تشيلسي في الموسم الحالي منذ بداية الموسم سواء مع توماس توخيل الذي رحل مبكرًا أو بديله بوتر الذي يحتل الفريق معه المركز العاشر ولم يفز منذ 6 مباريات.

اقرأ أيضًا.. كانتي يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله مع تشيلسي

وازدادت أنباء رحيل بوتر في الأيام الأخيرة بعد فشله في إعادة تشيلسي للمسار الصحيح على الأقل محليًا وبدأ النادي الإنجليزي في البحث عن بدلاء مناسبين ولكن هناك مفاجأة.

جراهام بوتر مدرب تشيلسي

بحسب التقرير، من الممكن جدًا عودة مدرب روما الحالي، جوزيه مورينيو، مرة ثالثة إلى ملعب "ستامفورد بريدج" بعد فترتي 2004 إلى 2007 و2013 إلى 2015.

وأضافت الصحيفة أن من خلال وكلاء مورينيو هناك ترحيب تام من قبل البرتغالي بالعودة إلى تشيلسي مرة أخرى لأن زوجته وأطفاله مازالوا يعيشون في "لندن" ويفضل دائمًا التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز على أي مكان آخر.

جدير بالذكر أن هناك شائعات حول مستقبل مورينيو مع روما خلال الفترة المقبلة، بسبب خلافه مع الملاك لعدم دعم الفريق بالصفقات القوية والتي تقلل من حظوظ الذئاب في المنافسة على البطولات.