انتقد أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، هداف الريدز في الموسم الحالي، محمد صلاح، بعد الخسارة أمس، السبت، أمام بورنموث في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل محمد صلاح وكتيبة المدرب، يورجن كلوب، في الاستمرار بالصحوة بعد سباعية مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي على ملعب "أنفيلد" وخسروا بهدف نظيف دون الظهور بمستوى جيد أمام بورنموث الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط.

اقرأ أيضًا.. هالاند مستشهدًا بـ ليفربول: نخوض معركة في كل مباراة بـ الدوري الإنجليزي

جون الدريدج

وتحدث ألدريدج في عموده بصحيفة "Sunday World" البريطانية، وقال: "في المواسم القليلة الماضية، كان لدى كلوب الكثير من اللاعبين أصحاب السرعات والقوة والرغبة في التعامل مع الفرق التي تصارع الهبوط".

وتابع: "لكن كل ذلك قد تغير، انظر إلى لغة جسد محمد صلاح، هناك شيئًا ما ليس صحيحًا".

وأضاف: "بعد أهدافه ضد مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي، كنت انتظر أن يقود محمد صلاح الفريق للفوز في بقية مباريات الموسم وتسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف في الجولة الواحدة باستمرار".

وواصل: "نعلم جميعًا من هو محمد صلاح وكم هو مستواه الجيد، لكن أداءه كان مروعًا بالأمس ولست بحاجة لإخباره بذلك، إذا تجاهلنا إهداره لركلة الجزاء فهو لم يقدم أداءً جيدًا طوال المباراة، يفتقر إلى الشغف، وأنا أكره أن أكتب هذه الكلمات السلبية حول لاعب هو أحد أعظم اللاعبين في ليفربول بالتاريخ".

واستمر: "أداء محمد صلاح قد يخلق حالة من الجدل حول إمكانية بيعه في الصيف واستثمار أمواله في بناء فريق جديد في ليفربول، قد يكون هذا خيارًا ولكن يمكن أن نتريث حول هذه الفكرة حتى نهاية الموسم".

وأتم تصريحاته: "بين الحين والآخر، محمد صلاح يجب أن يقود ليفربول كمهاجم، وببساطة لم يفعل ذلك أمام بورنموث".